سياسة الخصوصية

تحترم لغة المال خصوصية الفرد و تقدر ثقة عملائها، شركائها، وموظفيها.

تحدد سياسة الخصوصية هذه ممارسات لغة المال الخاصة بجمع واستخدام ونشر المعلومات التي قد تزوّدنا بها بنفسك عبر هذا الموقع. يرجى قراءة نص سياسة الخصوصية بأكمله قبل استخدام هذا الموقع أو تزويد لغة المال بأي معلومات.

باستخدامك هذا الموقع و كلما زوّدتَ لغة المال بالمعلومات عبر هذا الموقع، تُعتبر موافقاً على شروط سياسة خصوصية لغة المال وعلى نشر معلوماتك كما ورد أدناه.

جمع المعلومات

لا تجمع لغة المال سوى المعلومات التي تعرّف بالأشخاص مثل اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني، وذلك عندما تقدم هذه المعلومات بملء إرادتك للغة المال. يمكن للعاملين لدى لغة المال استخدام هذه المعلومات كوسيلة اتصال بك للحصول على المزيد من المعلومات أو تحسين هذا الموقع، او قد يتم استخدامها لتزويدك بالمعلومات التي طلبتها أو أي معلومات إضافية تعتقد لغة المال أنها قد تثير اهتمامك. لن يتم تناقل هذه البيانات خارج نطاق لغة المال من دون موافقتك المسبقة، إلا أنها قد تُستخدَم داخل لغة المال أو من قبل شركة تعمل كوكيل للغة المال وذلك لغرض معالجة البيانات وإرسال البريد. كما يمكن للغة المال استخدام هذه المعلومات داخل نطاق نظامها الداخلي لإجراء دراسات على السوق أو لأغراض تجارية أخرى قد تتقاضى لغة المال لقاءها بدلات مادية.

تحترم لغة المال خصوصية العميل، ولن يتم افشاء أو تناقل أو نقاش أي من معلومات العميل المباشرة أو معلومات علاقته بلغة المال أو بالشركات التي تمثلها لغة المال إلا مع العميل نفسه، ويشمل ذلك معلومات الحسابات الخاصة بالعميل ورؤوس الأموال وجميع مايتعلق بالتداول والمتاجرة، وتحتفظ بها لغة المال في نطاق ضيق جدا داخل نظامها الداخلي والخارجي فيما يخدم العميل بشكل مرضي، وتحتفظ لغة المال بالحق في منع العميل من نشر هذه المعلومات داخل وخارج نطاق نظامها المعلوماتي تطبيقا لقانون سياسة الخصوصية

تحتفظ لغة المال بالبيانات التي تم جمعها ضمن قاعدة بيانات إلكترونية تضم معلومات تعريفية شخصية تم إعطاؤها طوعاً. يحق للغة المال او وكلائها تبادل مثل هذه المعلومات مع بعضها البعض أو معك عبر شبكة الإنترنت أو الإنترانيت بهدف تقديم الخدمات المذكورة أعلاه.

في حين تبذل لغة المال كل جهد ممكن لحماية المعلومات التي تم جمعها عبر مواقعها الإلكترونية، يرجى الانتباه إلى وجود خطر دائم عند إعطاء البيانات عبر الإنترنت. لا يمكننا أن نضمن خلوّ موقعنا الإلكتروني 100% من العبث غير القانوني أو “التسلل”. إن كل معلومة تنتقل عبر الإنترنت تبقى عرضة للخطر؛ ولكنها تصبح متمتعة بالحماية نفسها التي توليها لغة المال لملفاتها السرية ما إن تتلقاها هذه الأخيرة وتدخلها قاعدة بياناتها.

نحن نسجل العدد الكامل لزوار موقعنا الإلكتروني، وعدد زوار كل صفحة من صفحاته بالإضافة إلى اسم المجال التابع لمورّد خدمة الإنترنت الخاص بالزائر، غير أننا لا نجمع أي معلومات تعريفية شخصية في سياق هذه العملية.

تحديث معلوماتك

نرجو منك إعلامنا في حال رغبت في أي وقت من الأوقات بالتوقف عن تلقي رسائلنا الإلكترونية أو التواصل معنا بأي شكل من الأشكال، وفي حال كنت قد قدّمت معلومات تعريفية شخصية تخصك عبر موقعنا الإلكتروني وأردت محوها من سجلاتنا. و لكن في بعض الأحيان (بالاضافة الى بعض الاسباب على سبيل المثال تطبيق بعض القوانين المطبقة)، قد لا نتمكن من محو المعلومات التعريفية الشخصية التي تخصك، و لكن سنقوم “بإخفائها” عن العرض و منع استخدامها في المستقبل. يمكنك أيضاً طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي تخصك الموجودة لدى لغة المال والحصول على فرصة طلب تصحيحها أو تعديلها. وعلى سبيل التذكير عند تبادل الرسائل الالكترونية، فإن أي رسالة إلكترونية ترسلها أو تتلقاها عبر نظام البريد الإلكتروني الخاص برب عملك يمكن أن تصبح ملكاً له. وبالتالي، يمتلك رب عملك القدرة على مراجعة معلوماتك الشخصية التي ترسلها عبر البريد الإلكتروني.

الروابط المتصلة بمواقع الغير

لملاءمة حاجات زائرينا، تحوي مواقعنا حالياً روابط تتصل بعدد من المواقع (غير التابعة للغة المال) التي نعتقد بأنها قد تقدم معلومات مفيدة. لا تنطبق سياسة الخصوصية على تلك المواقع. وينبغي عليك الاتصال بهذه المواقع مباشرة للاستعلام حول سياسات الخصوصية الخاصة بها، واتفاقيات سرية المعلومات وإجراءات جمع البيانات وتوزيعها. لا تملك لغة المال أي سيطرة على مواقع الغير و لن تكون ، إلى أقصى حد يسمح به القانون، مسؤولة عن المعلومات وسياسة الخصوصية لمثل هذه المواقع.

السياسة الخاصة بالأطفال

إن مواقعنا الإلكترونية ليست موجهة ولا معدة لاجتذاب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن الثالثة عشرة. نحن لا نجمع بيانات شخصية من أي شخص نعلم فعلياً بأنه طفل تحت سنّ الثالثة عشرة.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

نحن نجمع المعلومات الخاصة باستخدامك لموقعنا عبر ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط: تلك المرتبطة بالجلسة (وهي الكوكيز المؤقتة) والكوكيز الدائمة. تقوم الكوكيز المؤقتة بتخزين المعلومات غير الشخصية الخاصة بزيارتك للموقع مؤقتاً في ذاكرة حاسوبك. ويتم محو ملف تعريف الارتباط هذا ما إن تغلق متصفح الإنترنت. أما الكوكيز الدائمة فتقتصر وظيفتها على التعرّف إلى متصفح الإنترنت الخاص بك وحفظ المعلومات التي يطلبها الموقع الإلكتروني منك في ذاكرة حاسوبك بشكل دائم. لا تتولى ملفات تعريف الارتباط جمع اسمك أو غير ذلك من المعلومات الشخصية أو حفظها، ولكن عند زيارتك التالية لموقعنا الإلكتروني، تسمح لنا بأن نعرض لك المحتويات والمقوِّمات التي قد تثير اهتمامك أكثر من غيرها وفقاً لنشاطاتك السابقة على موقعنا. يمكن ضبط متصفح الإنترنت الخاص بك بحيث يسمح لك باختيار ما إذا كنت تريد قبول الكوكيز أو رفضها، أو بحيث يخطرك كلما أرسِلَت إليك إحداها. لن تتعرّف إليك المواقع ذات الكوكيز الممكّنة إذا كان متصفح الإنترنت الخاص بك مضبوطاً لرفض الكوكيز، كما هي حال موقعنا هذا، ما قد يعطّل بعض وظائفها.

في بعض مواقعنا الالكترونية، فاننا نستخدم ايضاً البكسل أو ملفات الصور الشفافة للمساعدة على إدارة الإعلانات عبر شبكة الإنترنت. وتسمح هذه الملفات بالتعرّف إلى ملف من ملفات تعريف الارتباط فريد من نوعه موجود في متصفح الإنترنت الخاص بك، ما يسمح لنا في المقابل بمعرفة نوعية الإعلانات التي تجذب المستخدمين إلى موقعنا. تبقى المعلومات التي نجمعها ونتشاركها مجهولة المصدر ويستحيل التعرّف إلى صاحبها. إنها لا تحوي اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

إنك خلال استخدامك مواقع لغة المال التي تتطلب كلمة سر تمنحنا الإذن باستخدام كوكيز دائمة، وهو عبارة عن ملف بيانات صغير يتم توليده عند إدخالك إسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالمستخدم ودخولك الموقع. يتم حفظ الملف في ذاكرة حاسوبك، وهو يمكّن متصفح الإنترنت الخاص بك من ولوج كل الصفحات الموجودة ضمن المنطقة المحمية بكلمة السر.

يرجى الانتباه إلى أن المواقع الأخرى غير المتعلّقة بلغة المال والتي يتم ربطك بها قد تستخدم الكوكيز هي أيضاً. لا يسع لغة المال التحكم باستخدام الكوكيز من قِبل تلك المواقع التي لا علاقة لها بها. يضاف إلى ذلك أنك عندما تتصل بموقع آخر إنطلاقاً من موقع لغة المال بواسطة الروابط، فقد يتمتع ذلك الموقع بالقدرة على معرفة واقع اتصالك من موقع لغة المال. إن كنت لا ترغب في أن تعرف المواقع الأخرى بزيارتك لموقعنا، ننصحك بعدم استخدام الروابط الموجودة على موقعنا الإلكتروني.

تحديث سياسة الخصوصية

سيتم نشر أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية لموقع لغة المال على الإنترنت في هذه الصفحة.